News |
Articles |
Recipes |
Dream book |
Daily Horoscope |
Magazines |
Galleries |
Books
|
Needlework | |
|
Не наш мир (Предмет обзора: художественный фильм "Другой Мир: Эволюция" / Underworld: Evolution) لم عالمنا (خاضعة للمراجعة : فيلم "الرذيلة و: تطور" / السفلي : تطور)...Город вечной ночи. ... ومدينة الليل الأبدي. Суровые люди قاسية الناسв черной коже, с не менее суровыми في الجلد الأسود ، وليس اقل خطورة пушками под одеждой. البنادق تحت الملابس. Вечная война, الحرب الأبدية о которой знают только ее участники. والذي يعرف فقط لأعضائها. Матрица? المصفوفة؟ Нет. لا. Просто, это совсем ببساطة ، هو الى حد بعيد «Другой Мир». "عالم آخر". Сегодняшний же объект рецензирования будет подвергнут жестоким пыткам за осквернение столь благих намерений своего предка. في اليوم نفسه استعراض وجوه سيتعرض لتعذيب شديد لتدنيس هذه النوايا الحسنة من سلف. Однако же, обо всем – по порядку. حتى الآن ، كل شيء -- من البداية. Яблоко от яблони... تفاحة من شجرة... ...упало на расстоянии километра, на поверку и вовсе оказавшись грушей. ... سقطت على مسافة نصف ميل ، للاختبار ، ويجدون أنفسهم تماما الكمثرى. Судите сами – от оригинала не осталось и камня на камне. القاضي لنفسك -- من الأصل لم تكن هناك وسعا. Едва ли не всю ленту нас отсылают к первой части (1) (контрольные вопросы: «Кто такие Амалия, Виктор и Крейвен?»), посмотрев которую, понимаешь, какие кошмарные дыры зияют в тексте сценария. تقريبا كل الشريط نشير إلى الجزء الأول (1) (أسئلة السيطرة : "من هم أماليا ، وفيكتور كرافن؟") ، عليك ان تنظر ، كما تعلمون ، يا له من كابوس ثغرات في نص السيناريو. К примеру, обещанная в самом конце первой части охота на вампиршу-отступницу и диковатого вампира-оборотня как-то не заладилась. على سبيل المثال ، وعدت في نهاية الجزء الأول من عملية مطاردة لمصاص الدماء بالتراجع وبصورة عشوائية ومصاص الدماء بالذئب لم يكن الحظ الى حد ما. Единственный вампир, заинтересованный в поимке беглецов – приснопамятный крылатый мутант Маркус (см. ниже). ومصاص دماء فقط من يهمه الأمر في تعقب الهاربين -- لا تنسى المجنح ماركوس الطافرة (أنظر أدناه). Оборотням же вообще все эти внутри-вампирские дрязги глубоко до одного места, судя по сюжету второй части. دائر نفس العام كل هذه الصراعات الداخلية مصاص دماء عميق إلى مكان واحد ، وانطلاقا من مؤامرة للجزء الثاني. Конвейер ناقل Однако, нестыковки могут быть неактуальны для людей, которые первую часть в глаза не видели. ومع ذلك ، قد تكون في غير محلها لتناقضات الناس الذين هم في الجزء الأول من العين المشاهدة. И даже, закрывая глаза на оные, можно смело сказать: фильм не удался. وحتى أن يغض الطرف عن المشتركة في نفسه ، يمكن القول : الفيلم فشل. Как это часто бывает в киноиндустрии, атмосферу убило режиссерское (или то было продюсерское?) «а давайте...» – ненужное и абсолютно неуместное. كما يحدث غالبا في صناعة السينما ، والغلاف الجوي قتل المخرج (أو المنتجين ، وكان من؟) "ودعونا..." -- لا لزوم لها وغير مناسب تماما. Примеры?.. أمثلة؟.. Сколько угодно! كم أنت تريد لهم! Такая, казалось бы, небольшая и скромная, но тщательно прописанная вселенная первой части была безбожно загублена гигантоманией потомка – абсолютно неуместной в жанре боевичков «эконом-класса» (коим «Другой Мир-2», без сомнения, и является). هذه قد تبدو صغيرة ومتواضع ، ولكن جيدة وكتبت أول جزء من الكون دون خجل خراب الطفل gigantomania -- هي غير ملائمة على الاطلاق في boevichkov النوع "الدرجة الاقتصادية" (كوجيما "عالم آخر (2)" ، ولا شك ، وأنها). На выходе имеем следующую ситуацию: единственная более-менее масштабная экшен-сцена мелькает первые минут десять фильма (2). عند الخروج ، لدينا في الحالة التالية : كلما فقط أو أقل على نطاق واسع عمل المشهد لمحت أول عشر دقائق من الفيلم (2). Всю остальную картину нам будут показывать лишь мелкие потасовки с участием, максимум, 5-6 человек. بقيتنا الآن سوف تظهر مشاجرات طفيفة فقط مع المشاركة ، والحد الأقصى ، 5-6. Причем, выполнены эти самые «backyard fights» на порядок хуже, чем в первой части «Другой...» дилогии. وعلاوة على ذلك ، فإن هذه راض جدا تحارب الفناء الخلفي «النظام» من حجم أسوأ مما كانت عليه في الجزء الأول من "أخرى..." dilogii. Что поделаешь – бюджет не резиновый, это вам не «Кинг-Конг» . ماذا يمكنك ان تفعل -- الميزانية ليس المطاط ، وانها لن "كينغ كونغ". Зрелищные перестрелки? المدهش اطلاق النار؟ Красивая хореография бойцов?.. مقاتلين الكوريغرافيا الجميلة؟.. Мимо кассы. الماضي في شباك التذاكر. Конечно, это не уровень убогого «Бладрейна» , но все же до творчества братьев Вачовски товарищу Уайзмену – как до Луны пешком. بالطبع ، ليس هذا المستوى من البؤساء "BloodRayne" ، ولكن الاخوة في الإبداع Wachowski صديق Uayzmenu -- على حد سواء إلى القمر المشي. Что уж и говорить о привычных для всех боевиков «граблях» в виде избитых до смерти клише... لديه الكثير ليقوله عن المعتاد بالنسبة لجميع مقاتلي "أشعل النار" في شكل ضرب حتى الموت... مبتذلة Почему, к примеру, главный злодей (also known as «Маркус») никак не научится просто приземляться? لماذا ، على سبيل المثال ، الشرير الرئيسي (المعروف أيضا باسم «ماركوس") لا يمكن أن يتعلموا فقط الأرض؟ Зачем нужно каждый раз размахивать крыльями, вставать в эффектные позы и вообще всячески играть на камеру?.. لماذا في كل مرة أجنحة سوينغ ، والوقوف في ضرب ويشكل عموما في كل طريقة للعب على الكاميرا؟.. Красота спасет фильм الجمال سينقذ الفيلم Есть в фильме одна деталь, не будь которой, я бы поставил твердую тройку с минусом. هناك واحد من التفصيل في الفيلم ، لا يكون فيها وأود أن وضع ثلاثة الصلبة ناقص. Безусловной ложкой мёда в картине является главная героиня – Кейт Бекинсейл в образе Селин просто бесподобна. ملعقة من العسل غير المشروط في الفيلم هي البطلة -- كيت بيكنسيل في صورة سيلين ببساطة رائعة. Грациозная вампирша, которой безумно идет черная кожа, с самым беспощадным видом крошащая любых врагов – это ли не предел мечтаний фаната?.. مصاص دماء لطيف ، وهو بجنون في الجلد الأسود ، مع هذا النوع الأكثر قسوة من أي أعداء المنهارة -- ليس هذا في نهاية المطاف حلم مروحة؟.. К тому же, лукавый режиссер неустанно подчеркивает (пусть и, порой, несколько неуместно) все прелести миссис Бекинсейл вечно-модным slo-mo. بالإضافة إلى ذلك ، المدير الماكر لا تزال تؤكد (وإن كان في بعض الأحيان إلى حد ما خارج المكان) كل من السيدة سحر بيكينسيل من أي وقت مضى ، سلوفاكيا المألوف مو. А уж о постельной сцене я и вовсе молчу – Уайзман , мерзавец, да, мы тебе завидуем! وشيئا عن مشاهد الجنس وأنا صامتة تماما -- وايزمان ، الوغد ، نعم ، ونحن لكم الحسد! Кроме прелестей и округлостей главной героини, в плюсах можно отметить также и весьма недурственные сцены файтинга с участием Крейвена, изображающего эдакого «Самсона, рвущего пасть писающему оборотню»... بالإضافة إلى سحر المستديرة والشخصية الرئيسية ، في محاسن يمكن ملاحظته أيضا في غاية недурственные مشاهد القتال مع كرافن ، تمثل edakogo "سامسون تمزق الفم بالوا بالذئب"... Эпитафия المرثيه Впрочем, все это – не столь существенные мелочи. بيد أن هذا كله -- وليس لذلك كبير من التفصيل. Безусловно, есть случаи, когда сиквел (который, к слову, напрашивается всегда, если фильм имел хоть маломальский успех, и окупился хотя бы на пару десятков вечнозеленых миллионов) предку не вредит, однако, чаще всего, продолжение – суть опошление оригинала. بالتأكيد هناك حالات يتم فيها تتمة (وهو ، بالمناسبة ، قد واحدة دائما ، وإذا كان الفيلم حتى ادنى درجات النجاح ، وتعويض ما لا يقل عن بضع عشرات الملايين من الخضرة) الأجداد لم يصب ، ولكن في أكثر الأحيان ، واصلت -- جوهر التسطيح الأصلي. Именно так, к сожалению, и случилось в этот раз. وهذا هو ، للأسف ، حدث ما حدث هذه المرة. Ремарки по тексту: ملاحظات على النص : (1) К вопросу о повествовании. (1) مسألة السرد. Если вам лень искать оригинал перед просмотром второй части – не утруждайтесь. إذا كنت كسول جدا للبحث عن الأصلي قبل أن أشاهد الجزء الثاني -- لا تهتم. На протяжении фильма вам услужливо, по три раза к ряду, будут разжевывать каждую мельчайшую деталь. طوال الفيلم مفيد لك ، ثلاث مرات على التوالي ، وسوف مضغ على كل التفاصيل الصغيرة. А теперь вспомните, что смотрите вы вовсе не высокодуховную философию с тройным дном, а обычный боевичок с элементами готики. الآن ، تذكر أنك لا نرى ان هناك ارتفاع الفلسفة الروحية مع القاع الثلاثي ، كما boevichok المعتادة مع عناصر من القوطية. Доводит до бешенства... خبل... (2) Тоже, та еще сцена самопародии. (2) أيضا ، وقالت إنها محاكاة المشهد. Зачем вообще нужно было надевать на вампиров в самом начале фильма шлемы а-ля «опять-эти-эльфы-из-Властелина-Колец»? لماذا أنا بحاجة إلى أن توضع على مصاصي الدماء في بداية الفيلم الخوذات على غرار "مرة أخرى ، هذا قزم من سيد الخواتم؟ Я, конечно, понимаю, что новое – это хорошо забытое старое, но неужели не нашлось своего реквизита? بطبيعة الحال ، وأنا أفهم أن الجديد -- بل هو كذلك نسيان الماضي ، لكنها لم تجد له حمالات؟
Свежие статьи в рубрике «Колонка кинокритика»: Черная орхидея (The Black Dahlia) , Кирпич , Сенсация (Scoop) , Парфюмер. المواد الطازجة في الفئة "العمود الفيلم الانتقاد" : الداليا السوداء (بلاك داليا) ، لبنة ، الإحساس (سكوب) ، عطر. История одного убийцы (Das parfum - Die Geschichte eines Morder) , Наука сна (La science des reves) , Боже, спаси Америку! , Небандитский Петербург (предмет обзора: художественный фильм "Питер FM") , Концентрированный Ужас (предмет обзора - художественный фильм "Сайлент Хилл" / Silent Hill) , Незолотая молодежь (создано после просмотра худ. фильма «Сволочи») , Предвестник перемен (Предмет обзора: художественный фильм "Ужас Амитивилля" / Amityville Horror) قصة قاتل (داس العطور -- داي جسكهيشت eines Morder) ، العلوم من النوم (لوس انجليس لعلوم ديس rêves) ، حفظ الله أمريكا! ، Nebanditsky بطرسبرغ (موضوع الاستعراض : فيلم "بيتر وزير الخارجية") ، مركزة الرعب (موضوع المراجعة -- فيلم "سايلنت هيل" / سايلنت هيل) ، Nezolotaya الشباب (التي أنشئت بعد عرض رقيقة. فيلم "الأوباش") ، نذيرا تغيير (قيد الاستعراض : فيلم "Amityville الرعب" / Amityville الرعب) |
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
© 2004-2024 Journal of the modern woman Pani.kiev.ua , reprint of materials allowed only with the immediate link to / at mandatory notification editorial on e-mail. Editor project For general and administrative questions, please contact |