Женский журнал pani.kiev.ua: статьи, рецепты, сонник, гороскоп, женские журналы, сайты для женщин...
News | Articles | Recipes | Dream book | Daily Horoscope | Magazines | Galleries | Books | Needlework | Ask an Expert | Aerobics and Fitness | Diets and weight loss |

English Italian French German Turkish Polish Japanese Hebrew Spanish Chinese Arabic Ukrainian Russian

 Honor!
Fashion
 Beauty & Style
 Perfumes and cosmetics
 Career Center
 Health
 Pregnancy, childbirth, parenting
 Yoga
 Psychology
 Stories of life
 Adult
 My house and interior
Cars for stiletto
 Men's Tips
 Holidays
 Dolls
 In the world of colors
 Cottage, garden, vegetable garden
Holidays. History, tradition, greetings
Wonders of his hands
 Magic, divination, paranormal
In a country of dreams
 Daily Horoscope
  Astrological forecast for the week
  Literary room
  Proverbs and tales
 Column film criticism
 Sections
News (archive)
In the country and the world
Culinary exclusive
Dream book
Needlework
Consultation
Aerobics and fitness
Diets and weight loss
Women's magazines
Galleries
Our polls





 





يساعد الطفل على نفسه Библиотека : Беременность, роды, воспитание детей المكتبة : الحمل والولادة والأمومة

Помоги ребенку сам يساعد الطفل على نفسه

Родители всегда хотят лучшего для детей, мечтают, чтобы нынешние малыши и несмышленыши стали «большими людьми», не испытывающими в первую очередь материальных проблем в своей жизни. الآباء يريدون دائما أفضل للأطفال ، والحلم ، واليوم هم اطفال غير ناضجة ، وبذلك تصبح "الشعب الكبرى" التي لا تواجه مشاكل في المادة الأولى في حياتهم. Именно поэтому так часто можно услышать: «Учись, сынок/дочка, учись, сегодня без образования – никуда». وهذا هو السبب في كثير من الأحيان كنت تستطيع ان تسمع : "تعلم ، وابن / ابنة تتعلم اليوم دون التعليم -- في أي مكان." И это абсолютно верно. ويصح القول تماما. Но правы ли те, кто ограничивается только этими словами? ولكن أولئك الذين تقتصر على هذه الكلمات؟

RORER شبكة إعلانية
Родителям приходится очень тяжело. أولياء الأمور صعبة للغاية. Им все надо предусмотреть: режим дня школьника, правильное питание , чистую одежду… Да еще не забывать о себе, собственной карьере и отношениях в семье. انهم جميعا بحاجة إلى أن توفر ما يلي : نظام لليوم الطالب ، التغذية السليمة ، ملابس نظيفة... ولكن ليس لنسيان أنفسهم ، مستقبلهم الوظيفي والعلاقات الأسرية. Поэтому контроль за успеваемостью школьника сводится к классическому вопросу: «Уроки сделал(а)?» И ребенок, перекладывая нераскрытые книжки из одного пакета в другой, отвечает: «Да сделал(а), сделал(а)!» - и бежит скорее на улицу гулять. ولذلك ، رصد إنجازات الطالب هو تخفيضها إلى السؤال التقليدي : "الدروس المقدمة (أ)؟" والطفل ، وتحويل الكتب غير المكتشفة من حزمة واحدة لأخرى ، أجاب : "نعم ، قدمت (أ) ، الذي (أ)!" -- وركض بسرعة ل يمشي في الشوارع. А мама с папой довольны: в доме тишина, спокойствие, на кухне готов обед, здоровый ребенок бегает с радостным гиканьем по двору в компании друзей. وأمي وأبي راضون : في منزل هادئ ، والهدوء ، في المطبخ إعداد العشاء ، وطفل سليم يركض مع الديكي السعيدة حول الفناء في الشركة من الأصدقاء. Можно выделить минутку на отдых… А то, что чадо приносит в дневнике тройки и двойки, так это ерунда, главное не оценки, а знания, да и в жизнь сейчас выбиваются далеко не отличники. يمكنك ان تجعل لحظة للراحة... وحقيقة ان طفلي يأتي في يومياته واثنين من ثلاثة ، وذلك لأن هذا هراء ، فإنه ليس من التقييم ، والمعرفة ، والحياة هي أبعد ما تكون عن خروج القمة.

Почему-то многие родители считают, что ребенок должен овладевать школьной программой полностью сам, без помощи занятых пап и мам. لسبب ما ، كثير من الآباء يعتقدون أن الطفل يجب أن يتقن المنهج نفسه تماما ، بدون مساعدة من الآباء والأمهات العاملات. На то она и школьная программа – должна быть подвластна любому ученику. هذا ما كانت والمناهج المدرسية -- ينبغي أن يكون الموظفون من أي تلميذ. И раз у школьника не самые лучшие оценки, значит, умишка не хватает, а тут уж ничего не исправишь. وطالب مرة واحدة ليست أفضل التصنيفات ، حتى umishka لا يكفي ، وليس هناك شيء لإصلاح. На самом деле все дети далеко не так глупы, как думают о них взрослые. في الواقع ، جميع الأطفال الذين ليسوا من الغباء بحيث أنها تفكر فيها الكبار. У каждого ребенка есть скрытый талант, который надо разглядеть. كل طفل لديه موهبة الخفية التي يجب أن ترى. Проблема в том, что взрослым часто лень или недосуг этим заниматься. المشكلة هي ان الكبار كثيرا ما تكون كسول أو مشغول جدا للقيام بذلك.

Родителям стоит, прежде всего, присмотреться к собственному чаду: к чему у него склонности, чем он любит заниматься в свободное время… Если ребенок тихонько калякает человечков весь день напролет, глупо выпихивать его на улицу со словами: «Сколько можно дома сидеть! الآباء ينبغي ، أولا وقبل كل ينظر إلى نفسه في حالة ذهول : ما ميوله ، ما يحب القيام به في وقت فراغي... وإذا كان الطفل بهدوء kalyakaet الناس قليلا كل يوم طويل ، فإنه من الحماقة ان يدفع الى الشارع مع عبارة : "الى متى يمكنك الجلوس في المنزل! Пойди поиграй с ребятами!» Малыш упирается, но потом идет гулять, входит в раж и возвращается домой веселый, румяный и довольный. الذهاب تلعب مع الصبيان! "يحجم كيد ، ولكن بعد ذلك يذهب للتنزه ، وهو جزء من الغضب ويذهب إلى البيت سعيدا ، وردية الخدين وسعيدة. Конечно, детям кислород полезен и необходим. بطبيعة الحال ، فإن الأطفال الأوكسجين هو مفيد وضروري. Но не стоит забывать, что вместе с кислородом ребенок может приобрести и скверные привычки, и грязную речь. ولكن لا ننسى أن جنبا إلى جنب مع الأكسجين ، ويمكن للطفل واكتساب العادات السيئة ، ولغة قذرة. На тезис «Пусть узнаёт жизнь!» можно ответить «И так узнает». في أطروحة "فليعلموا الحياة!" يمكنك الرد "أنا أعرف ذلك. В конце концов, ребенок – не тепличное растение, он смотрит телевизор, ходит в садик или школу. في نهاية المطاف ، فإن الطفل -- لا دفيئة النباتات ، وقال انه يشاهد التلفزيون ، ويذهب إلى الروضة أو المدرسة. И узнаёт там достаточно, а может, и чересчур много. اعرف ان هناك ما يكفي ، وربما أكثر من اللازم.

Если ребенка невозможно удержать дома, и он просто рвется на улицу, скорее всего у него есть склонности к физкультуре . إذا كان الطفل لا يمكنه الاستمرار في المنزل ، وانه فقط يندفع إلى الشارع ، وعلى الأرجح انه لديه ميل لتعليم البدنية. Может, пусть лучше ребенок развивает свои спортивные способности, общаясь с такими же активными и целеустремленными ребятами, посещающими одну с ним спортивную секцию? ربما كان من الافضل للطفل يطور قدرته الرياضية والتواصل مع بنفس الهمة والعزيمة والأولاد ، وزيارة واحدة منها قسم الرياضة؟ Как правило, дворовые дети, резво бегающие наперегонки, в юношеском возрасте отдают предпочтение сигаретам и пиву, наплевав на возможности реализации в спорте, а, скорее всего, даже и не подозревая о них. وكقاعدة عامة ، الخدم ، الأطفال ، وتشغيل هزلي يطارد بعضها بعضا ، والشباب يفضلون السجائر والبيرة ، ويبصقون على جدوى في مجال الرياضة ، ولكن على الأرجح حتى لا يعرف عنهم.

Таким образом, имеет смысл подумать о записи ребенка в какой-нибудь кружок в соответствии с его интересами. Дополнительные занятия любимым делом благотворно влияют на ребенка: позволяют ему не болтаться без дела, а развивать свои способности. На помощь родителям приходят художественные школы, литературные объединения, школы искусств, танцевальные группы, шахматные клубы. وبالتالي ، فمن المنطقي أن نفكر في تسجيل الطفل في أي دائرة وفقا لمصالحها. المزيد من الحب ما نفعله تؤثر ايجابا على الطفل : دعه لا توانى ، وتنمية قدراتهم. ولمساعدة أولياء الأمور للحضور الى المدارس الفنية ، والجمعيات الأدبية والمدارس الفنية ، ومجموعات الرقص والنوادي في الشطرنج.

Особую сложность может вызвать нежелание ребенка ходить на занятия в кружки или секции. Проверьте, а не навязываете ли Вы любимому чаду свои нереализованные мечты? Если мама всю жизнь мечтала танцевать, это вовсе не значит, что дочка хочет того же. وثمة تحد معين قد يسبب فشل الطفل في المشي لفئة في دائرة أو قسم. تأكد من عدم فرض كنت في حالة ذهول من المفضل الأحلام التي لم تتحقق؟ "اذا والدتي طوال حياته يحلم الرقص ، وهذا لا يعني أنه يريد ابنة واحدة. А упорное стремление навязать нелюбимый кружок приводит только к ссорам и обидам. وهناك محاولة لفرض دائرة العنيدة التي لا تحظى بشعبية لن تؤدي إلا إلى المشاجرات والشتائم.

Однако нежелательно отказываться от занятий, например, иностранным языком или музыкой, если у ребенка действительно есть способности. Такие занятия требуют больших усилий со стороны ребенка и потому могут отторгаться им, но они действительно приносят пользу. ومع ذلك ، للتخلي عن أنشطة غير مرغوب فيها ، مثل اللغة الأجنبية أو الموسيقى ، وإذا كان الطفل لديه قدرة هذه الفئات تتطلب جهدا كبيرا من جانب الطفل ، وبالتالي قد يتم رفض من قبلهم ، ولكنها تكون مفيدة حقا. Вам решать, настаивать ли на продолжении занятий. يمكنك أن تقرر ما إذا كان الإصرار على استمرار الاحتلال. Но верьте в то, что ребенок скажет Вам потом спасибо. ولكن نعتقد أن الطفل في وقت لاحق وسوف اقول لكم الشكر. А он обязательно скажет… وقال انه سوف اقول...

Итак, вы разнообразили досуг ребенка, но не забывайте и об основных занятиях в школе. У ребенка должен быть стимул учиться . لذا ، كان لديك طفل الترفيهية المتنوعة ، ولكن لا ننسى الدروس الأساسية في المدرسة ، والطفل يجب أن يكون حافزا للتعلم. Неверно, когда стимулом выступает покупка вещей, игрушек или сладостей: «Вот закончишь четверть без троек, куплю тебе двухъярусную коробку конфет!» (А если не закончит, что, не купите? И как Вы будете смотреть в наполненные обидой детские глаза?) Подобные слова могут быть обращены как a) к ребенку умному, но ленивому (читай: запущенному), так и b) к ребенку средних способностей . ليس صحيحا عندما يكون حافزا يبدو شراء أشياء واللعب أو الحلوى : "ان الانتهاء من الربع مع أي ثلاثة أضعاف ، أدعوك على اثنين من مربع المتدرجة من الشوكولاتة!" (وإذا كنت لا ينتهي ذلك ، لا تشتري ، وكيف سوف ننظر في عيون الأطفال ومليئة بالمرارة؟) مماثلة الكلمات يمكن أن يتم التطرق إليه) طفلة ذكية ، ولكن كسول (نصها كما يلي : قيد التشغيل) ، و (ب) طفل من قدرة المتوسط.

Школьник честно хочет получить свои конфеты и даже пытается «учиться», как ему настоятельно советуют взрослые. شكولنيك بصدق يريد الحصول على الحلوى ، وحتى محاولة "التعلم" ، كما أنه ينصح بقوة على البالغين. Но как ни старайся – в домашних работах ошибки, за контрольные – тройки, а о чем третий урок подряд талдычит учительница - совсем не понятно. ولكن مهما حاولت -- في البق العمالة المحلية من أجل السيطرة -- الترويكا ، وبما أن الدرس الثالث في هذرم معلم الصف -- ليس واضحا. А конфет хочется. ومثل الحلوى. И в ход идут решебники, тетради друзей и слезные мольбы: «Ну поставьте четверку, пожа-а-алуйста!» А все из-за того, что мама с папой вместо того, чтобы взять в руки учебник и позаниматься с ребенком, лишь раздразнили его фантазию гипотетическими наградами и поощрениями. وبالطبع هي في reshebniki والدفاتر والأصدقاء نداء باكيا : "حسنا ، وضعت أربعة ، واحد هز aluysta -! واضاف" كل ذلك بسبب ما أمي وأبي ، بدلا من التقاط الذهاب في الكتب المدرسية والتي لديها طفل ، إلا مغضب الخيال افتراضية له الجوائز والمكافآت.

Глупо надеяться, что ребенок возьмет и начнет учиться. فمن الحماقة أن الأمل في أن الطفل سوف وسوف تتعلم. Просто так, захотев конфет. تماما مثل ذلك ، انهم يريدون الحلوى. Все дети иногда пропускают занятия – болеют , навещают бабушку, опаздывают. جميع الأطفال في بعض الأحيان يغيب عن صفوف -- المرضى ، ويأتون لزيارة جدتها في وقت متأخر. А неизученный материал накапливается и в итоге ставит школьнику «подножку» - ребенок скатывается на худшие оценки. وتتراكم المواد غير مدروسة ويضع الطالب في نهاية المطاف "تعثر" -- الطفل ينزلق الى اسوأ.

Кстати, что значит «худшие оценки»? Для кого-то это – преобладание двоек над тройками, для другого ученика – пара четверок в плотном «пятерочном» ряду. Определите «идеальную» оценку ребенка . من جانب الطريق ، مما يعني "الاسوأ"؟ بالنسبة لبعض الناس هو -- غلبة التعادل على مدى ثلاث سنوات ، لطالب آخر -- زوج من أربعة أضعاف في الكثيفة "pyaterochnom سلسلة". تعريف "المثالية" تقييم لحالة الطفل. По стандарту, это «пять». وفقا لمعايير ، هو "خمسة". Но оцените свое дитя адекватно: ولكن تقييم طفلهم بشكل كاف :

• если ребенок действительно умен и сметлив – это должна быть твердая «пять» по всем предметам, без скидок: «четыре – тоже хорошая оценка»; • إذا كان الطفل ذكي فعلا وsmetliv -- هذا ينبغي أن يكون على اسس متينة "خمسة" في جميع المواد ، دون خصم : "أربع -- أيضا على تقدير جيد" ؛
• а может, Ваш ребенок – чистый гуманитарий или, напротив, явный математик? • ربما طفلك -- العلوم الإنسانية الخالصة ، أو ، على العكس ، عالم الرياضيات واضحة؟ К чему ему мучиться и тратить время на покорение слишком высоких вершин? لماذا يعاني منه ، وقضاء بعض الوقت على إخضاع قمم عالية جدا؟ Но не расслабляйтесь: школьная программа не настолько сложна, чтобы иметь оценку ниже «четверки» и считать ее приемлемой; ولكن لا الاسترخاء : المناهج الدراسية ليست صعبة للغاية لاعطاء تقديرات لأدناه "اللجنة الرباعية" ، ويرون أنها مقبولة ؛
• если ребенок приносит тройки, то родителям пора схватиться за голову, а не за ремень, и, засучив рукава, заняться ребенком. • إذا كان الطفل يجلب الثلاثي ، في الوقت الآباء للاستيلاء على الرأس وليس من الحزام ، ونشمر عن سواعدنا وإشراك الأطفال.

Обычно дети хорошо идут на контакт с родителями, когда те хотят с ними позаниматься. Рекомендации для Вас: في العادة ، ويذهب الاطفال للاتصال جيدة مع الآباء عندما يريدون الذهاب معهم. التوصيات بالنسبة لك :

• Не бойтесь заниматься с ребенком. • لا تخافوا للتعامل مع الطفل. Кто, как не Вы, способен понять возможности ребенка? من آخر ولكن هل يمكن أن نفهم من إمكانية للطفل؟ Не сомневайтесь также и в своих способностях: школьная программа достаточно проста, и взрослый человек вполне может ее осилить. قد لا شك أيضا في قدراتهم : برنامج المدرسة بسيط بما يكفي ، والكبار أيضا أنه يمكن التغلب عليه. Заодно Вы освежите в памяти собственные знания, и не исключено, что узнаете что-то новое. في الوقت نفسه كنت إنعاش الذاكرة الخاصة بك من علمك الخاصة ، وأنه من الممكن أن تتعلم شيئا جديدا.

• Решите, кто из родителей может выделить время на занятия с ребенком. • قرر والدي الذي يمكن أن تكرس وقتا إلى المدرسة مع طفلك. Если и мама, и папа заняты, не стоит нагружать бедных бабушек. إذا كانت أمي وأبي مشغولون ، لا يتم تحميل الجدات الفقراء. Лучше наймите репетитора. فمن الأفضل أن يوظف المعلم.

• Занимайтесь с ребенком регулярно, а не тогда, когда он приносит красный от двоек дневник. • المشاركة مع الطفل بصورة منتظمة ، ولكن ليس عندما يصل الحمراء من التعادل اليوميات. Пусть это будут сперва занятия каждый день по 40 минут (лучше час) плюс один выходной в неделю, затем можно заниматься через день. فليكن من الدرجة الأولى كل يوم لمدة 40 دقيقة (افضل لساعة واحدة) ، بالاضافة الى يوم واحد من كل أسبوع ، ثم يمكنك القيام به في يوم واحد.

• Занимайтесь предметами, которые тяжело даются ребенку. • هل الامور التي يصعب اعطاء الطفل. Учить сложное школьнику не хочется, он ленится и в итоге полностью «заваливается» на предмете. يتعلم الطالب معقدة لا تريد ، فهو كسول وتماما في نهاية المطاف "فيضانات" حول هذا الموضوع.

• Начинайте с азов. • ابدأ من الصفر. Даже если Ваш школьник учится в среднем звене, спросите его таблицу умножения. حتى لو كان الطالب يدرس في الإدارة الوسطى ، وأسأله جدول الضرب. Можете узнать много нового. يمكنك أن تتعلم الكثير من الأشياء الجديدة.

• Не отмахивайтесь от учебников начальных классов: «Это элементарно, не будем на этом останавливаться». • لا تنحى جانبا الكتب المدرسية من صفوف المرحلة الابتدائية : "ومن الابتدائية ، فإننا لن نتوقف عند هذا الحد." Задачи, тренирующие простейшие умения, решаются легко, правила русского языка учатся моментально. أبسط المهام المتدربين المهارات يتم حلها بسهولة ، ودراسة قواعد اللغة الروسية على الفور. Программу нескольких классов вы с ребенком пройдете очень быстро, тем самым укрепляя базу, необходимую для дальнейшей учебы. برنامج فئات متعددة مع الأطفال ، وسوف تمر بسرعة كبيرة ، وبالتالي تعزيز القاعدة لمزيد من الدراسة.

• Перед занятием подготовьтесь сами: почитайте теоретический материал, сделайте задания по учебнику. • وقبل الاحتلال تعد نفسك : قراءة في المواد النظرية ، القيام بهذه المهمة على الكتب المدرسية. Если Вы сами до конца не разберетесь, чем тогда поможете чаду? إذا كنت لا أفهم حتى النهاية ، ثم ما هي المساعدة التي دوخ؟

• Ни на что не отвлекайтесь во время занятий. • لا شيء من ذلك لا يصرف خلال الطبقة. Какую пользу оно принесет, если Вы каждые две минуты будете убегать на кухню? ما هي الفوائد التي ستجلبها اذا كنت كل دقيقتين سوف الفرار الى المطبخ؟

• Разберитесь, быстро Ваш ученик запоминает новый материал или нет. • فهم الطالب يتعلم بسرعة مواد جديدة أم لا. В первом случае постарайтесь настолько хорошо закрепить изученное, чтобы ребенок смог воспользоваться новыми знаниями не только на следующий день, но и хотя бы через месяц. في الحالة الأولى ، في محاولة لتوطيد مدروسة بحيث أن الطفل كان قادرا على الاستفادة من المعارف الجديدة ليس فقط في اليوم التالي ، ولكن على الأقل في الشهر. Если ребенку требуется много времени для освоения материала, то не «нависайте» над ним, не торопите его и не оскорбляйте: «Вот тормоз!» Когда ребенок действительно получит знания, он не потеряет их не только через месяц, но и через долгие годы. إذا كان طفلك يتطلب الكثير من الوقت لاستيعاب المادة ، أنها ليست "وشيكة" على مدى له ، لا تتعجل وأنه لا تحزنوا : "هذا هو الفرامل!" عندما يكون الطفل هو في الواقع لاكتساب المعرفة ، وقال انه لن يفقد لهم ، ليس فقط في شهر واحد ، ولكن على مر السنين.

• Заставляйте ребенка думать. • قوات الطفل على التفكير. Да, какие-то вещи, как, например, правила русского языка, надо заучивать. نعم ، هناك بعض الأشياء ، مثل قواعد اللغة الروسية ، يجب أن تحفظ. Ну а теоремы лучше не просто знать назубок, но еще вдобавок и понимать их. كذلك ، مبرهنة هو أفضل ليس فقط يعرفون عن ظهر قلب ، ولكنه لا يزال على رأس وفهمها.

• Занимайтесь с ребенком не только в школьное время, но и летом. • المشاركة مع الأطفال ، وليس فقط في الوقت المدرسة ، ولكن في فصل الصيف. Это, конечно, нелегко – усадить школьника за надоевшие книжки , зато осенью он будет выгодно отличаться одноклассников, потерявших за лето последние остатки знаний. هذا ، بطبيعة الحال ، ليس من السهل -- جعل الطالب كتاب ممل ، ولكن في الخريف سيكون ايجابية مقارنة مع زملائهم الذين فقدوا خلال الصيف الماضي من بقايا المعرفة.

• Не ждите от ребенка благодарности, а просто гордитесь его будущими успехами. • لا تتوقع من الامتنان للطفل ، ولكن فقط فخور له النجاح في المستقبل.

Не думайте, что лишаете ребенка самостоятельности, занимаясь с ним. Вряд ли что-то способно усадить старшеклассника за одну (хоть и домашнюю) парту с родителем, будь это «что-то» кнут или пряник… لا أعتقد أن يحرم الطفل من الاستقلال ، والعمل معه ، ولا يكاد أي شيء يمكن أن يحقق للكبار طالب في مدرسة ثانوية واحدة (وإن كان ذلك في الداخل) مكتب مع أحد الوالدين ، سواء كان هو "شيء ما" العصا أو الجزرة...

Зато ученик, с которым занимались в детские годы, сам сможет организовать свой день таким образом, чтобы уделить время всем предметам. ولكن الطلاب ، الذين كانوا يعملون في سنوات طفولته ، وقال انه سوف يكون قادرا على تنظيم يومك وذلك لإتاحة الوقت لجميع المواضيع. А уж если он определился с местом учебы, то сам будет просить Вас нанять ему репетитора. واذا كان مع تحديد مكان الدراسة ، فإنه سوف يطلب منك أن يوظف له المعلم. Вот тут уже Ваше личное участие совсем ни к чему. هنا هو مشاركتكم الشخصية إلى أي شيء على الإطلاق. Более глубокие знания должен давать профессионал. مزيد من داخل المعرفة المتعمقة لإعطاء المهنية.

Совет заниматься с ребенком – это вовсе не призыв превращаться в этакую клушу, следящую за каждым движением птенца. المجلس للتعامل مع طفلك -- أنه لا يروق لهذا الانقلاب حضون الدجاجة ، تراقب كل حركة من الدجاج. У Вашего ребенка есть право и на свободное время, и на личную жизнь. هل طفلك الحق ووقت الفراغ والخصوصية.

Родители – самые близкие люди для ребенка. الآباء والأمهات -- أقرب الناس إلى الطفل. Ни школа, ни, тем более, улица не могут дать больше, чем Вы. لا المدرسة ولا يمكن علاوة على ذلك الشارع لا تعطي أكثر مما كنت. Так почему бы не оградить самого дорогого для Вас человечка хотя бы от некоторых проблем? فلماذا لا حماية أغلى لكنت رجلا على الاقل من بعض المشاكل؟ Ведь их и так слишком много в жизни. بعد كل شيء ، لديهم الكثير في الحياة.
Автор: Елена Олина المؤلف : هيلين أولين


Пожалуйста, оцените эту статью. يرجى معدل هذه المادة. Ваше мнение очень важно для нас (1 - очень плохо, 5 - отлично) رأيك مهم جدا بالنسبة لنا (1 -- سيئة جدا ، 5 -- ممتاز)
<< Предыдущая статья <<المقال السابق Рубрика Беременность, роды, воспитание детей موضوع الحمل والولادة والأمومة Следующая статья >> المقال التالي>>

Свежие статьи в рубрике «Беременность, роды, воспитание детей»: Поговолим по-взрослому , Любимая мама , Толстый ребенок: надо ли беспокоиться родителям? , Мамино молоко малышу не навредит , Родитель родителю – психолог, а дочь дороже… , Детство за «железным забором» , Мама, куда ты?! , Родительские и врачебные ошибки в лечении ребенка , Мама минус папа , К сожалению... جديد المقالات في التصنيف "الحمل والولادة وتربية الأطفال : Pogovolim والكبار ، ايها الام ، الدهون طفل : ينبغي أن تقلق على الآباء؟ ، حليب الأم لا تضر الرضيع ، الوالد الوالد -- وهو طبيب نفساني ، وابنة ، أكثر... ، الطفولة وراء الحديد الجدار "، أمي ، أين أنت؟ ، الأبوية والأخطاء الطبية في علاج الأطفال ، وناقص أمي يا أبي ، للأسف...


 


 



Женский журнал pani.kiev.ua: статьи, рецепты, сонник, гороскоп, женские журналы, сайты для женщин...


© 2004-2024

Journal of the modern woman Pani.kiev.ua ,
reprint of materials allowed only with the immediate link to / at mandatory notification editorial on e-mail.
Editor project
For general and administrative questions, please contact